هذا ما قاله بدر هاري بعد انتصاره على خصمه الهولندي

DR

في 23/08/2015 على الساعة 12:09

بعد انتصار البطل المغربي المحترف في رياضة الكيك بوكسينع بدر هاري، أمس السبت، في مباراة الوزن الثقيل، التي جمعته مع إسماعيل لوندت من سورينام بالضربة الفنية القاضية في العاصمة الشيشانية غورزني، وجه هاري رسالة شكر عبر صفحته الرسيمة على إنستغرام إلى كل من ساعده للوصول إلى هذه النتجية.

وكتب هاري "أريد أن أهدي هذه المواجهه إلى كل مشجعي في كل العالم، وأريد أن أشكر الجميع على ثقتكم في ودعمكم لي خاصه مشجعي في المغرب والشيشان، أحبكم كلكم وسأقاتل بقوه حتي تكونو دائما فخورون بي".

وتابع "أريد أن اشكر الملك وأيضاً حبيبي وأخي الرئيس رمزان كاديروف لمساعدتي لي في استعداداتي وتحفيزه لي حيث جعل كل هذا سهل التحقيق ربي يحميه، أحبكم وأنا فخور بكوني مقاتل اخمات، الله اكبر".

وكاد هاري في بداية النزال أن ينهي المواجهة سريعا بلكمة خاطفة أسقط خصمه أرضا بها، إذ بسط سيطرته على الجولة الأولى بشكل كامل، وفي الجولة الثانية انقلبت الموازين وكاد إسماعيل أن ينهي المباراة بالقاضية، لكن هاري، الذي ملأت وجهه الدماء، استجمع قواه وأسقط لوندت للمرة الثانية.

وانتظر هاري حتى الجولة الثالثة ليوجه لكمة قوية في وجه إسماعيل أسقطه أرضا مجددا، وأنهى بعدها حكم النزال المواجهة لصالح البطل المغربي بالضربة الفنية القاضية، بسبب سقوط إسماعيل للمرة الثالثة.

تحرير من طرف جواد
في 23/08/2015 على الساعة 12:09