بالفيديو: هذه رسالة وليد الركراكي للجماهير المغربية قبل مواجهة بلجيكا

DR

في 26/11/2022 على الساعة 14:09

وجه الناخب الوطني وليد الركراكي رسالة إلى الجماهير المغربية، اليوم السبت 26 نونبر 2022، إذ دعاهم إلى الوقوف وراء المنتخب الوطني ودعم اللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية عي مواجهة "شياطين" بلجيكا.

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي، على هامش الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم السبت بالدوحة، إن مباراة الغد أمام المنتخب البلجيكي، ستكون مختلفة وعلينا أن نتفوق على أنفسنا"، مؤكدا أنه "لا يجب أن نكون عاطفيين خلال المباراة لأن هذا سيقودنا إلى ارتكاب أخطاء وقد يكلفنا الكثير".

وأكد الركراكي على أنه "يجب أن نكون حاضرين بكامل قدراتنا ومستعدين جيدا وألا نجازف بلاعبين مصابين، نحن بصدد دراسة حالات هؤلاء اللاعبين".

مضيفا أن "المهم في هذه اللحظة هو اللياقة البدنية للاعبي المنتخب الوطني ليكونوا على أهبة الاستعداد لمباراة بلجيكا يوم غد الأحد".

وبخصوص مباراة كرواتيا الأولى، أوضح الركراكي ، أنها "كانت قوية وبعض اللاعبين عانوا منها ولكن نتمنى عودتهم خلال المباريات المقبلة".

هذا، ويواجه المنتخب الوطني، الأحد 27 نونبر 2022، منتخب "الشياطين الحمر" برسم ثاني جولات دور مجموعات كأس العالم. حيث تأتي هذه المباراة بعد التعادل سلبيا في المواجهة الأولى أمام منتخب كرواتيا.

تحرير من طرف جواد
في 26/11/2022 على الساعة 14:09