الموعد والقنوات الناقلة.. جمال بنصديق يواجه "قاهر" بدر هاري

المقاتل المغربي جمال بنصديق

المقاتل المغربي جمال بنصديق . DR

في 16/08/2022 على الساعة 16:31

يواجه البطل المغربي جمال بنصديق الروماني بينجامان أديغبويي ضمن صنف "الوزن الثقيل" في السهرة التي تنظمها منظمة "غلوري"، يوم السبت 20 غشت 2022، بمدينة دوسلدورف الألمانية.

وسيكون نزال جمال بنصديق وبينمجامان أديغبويي المباراة الرئيسية في سهرة "غلوري 81"، مع العلم أن هذه الأخيرة تتضمن العديد من النزالات الأخرى لأبطال مغاربة واعدين، على غرار رفيق هبياط في وزن الريشة، وإلياس درازي في الوزن الخفيف.

ومن المرتقب أن تحتضن قاعة "كاستيلو" بدوسلدورف هذه المواجهة القوية بين البطلين المغربي والروماني، حيث سينطلق اللقاء في الساعة الـ 19:00 مساء.

ويعد هذا النزال بمثابة العودة إلى الحلبة بالنسبة لجمال بنصديق (31 سنة)، إذ كانت آخر مواجهة يخوضها أمام العملاق الهولندي ريكو فيرهوفن في أكتوبر 2021، وخسرها بالضربة القاضية التقنية.

في المقابل، يدخل الروماني (37 سنة) هذه المواجهة بعد خسارة في أكتوبر الماضي أمام المصارع أنطونيو بلازيبات، علما أن أديغبويي كان قد انتصر على المغربي بدر هاري في المباراة التي سبقت هزيمته.

وبالعودة إلى تاريخ المواجهات بين الخصمين، فإن نزالا وحيدا جمع بنصديق ببنينجامان، هذه المباراة عرفت فوز بنصديق بالضربة القاضية في 01:54 دقيقة فقط.

وبخصوص القنوات المرجح أن تبث هذا النزال، نجد كلا من RMC Sport، TSN5، BT SPORT BOX، CBC Sport.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 16/08/2022 على الساعة 16:31