حكيم زياش قريب من الانتقال إلى "عملاق" إيطاليا

DR

في 25/06/2022 على الساعة 16:30

كشفت تقارير صحفية بريطانية وإيطالية، السبت 25 يونيو 2022، أن الدولي المغربي حكيم زياش بات قريبا من مغادرة فريقه تشلسي الإنجليزي صوب نادي آس ميلان الإيطالي.

يبدو أن أيام اللاعب حكيم زياش باتت معدودة في نادي تشيلسي، بعد موسم مخيب للآمال، حيث سيكون آس ميلان الإيطالي الفريق الأقرب للظفر بخدمات الدولي المغربي، وذلك وفق العديد من التقارير والأخبار المقربة من "الروسونيري".

وفي هذا الصدد، كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن هناك اتصالات بين ميلان ووكيل أعمال زياش، حيث أبدى هذا الأخير رغبته وسعادته بالانضمام للنادي الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن توخيل مدرب تشيلسي منفتح على فكرة رحيل النجم المغربي، في حالة توافق إدارة الناديين على جميع بنود وشروط هذه الصفقة.

وكانت إدارة نادي ميلان قد وضعت حكيم زياش ضمن لائحة اللاعبين الذين ترغب في تعزيز صفوفها بهم، منذ صائفة الموسم الماضي، بيد أن "البلوز" تشبتوا بلاعبهم.

تجدر الإشارة إلى أن زياش، صاحب الـ29 ربيعا، انتقل إلى تشيلسي قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي، حيث بصم في ملاعب "الإريدفيزي" على مواسم مميزة، غير أن رحلته صوب الدوري الإنجليزي لم تكن موفقة للغاية.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 25/06/2022 على الساعة 16:30