الزلزولي يتلقى ضربة موجعة أياما قليلة قبل مباراة "أسود الأطلس"

DR

في 13/03/2022 على الساعة 09:30

تلقى اللاعب المغربي الواعد عبد الصمد الزلزولي ضربة موجعة، بتعرضه لإصابة قوية على مستوى الوتر الرضفي، الأمر الذي سيغيبه عن الميادين لمدة غير محددة.

وكشف النادي الكاتالوني في تغريدة عبر حسابه في تويتر، السبت 12 مارس 2022، أن عبد الصمد الزلزولي يعاني من التهاب على مستوى الأوتار الرضفي، وهو ما سيُغيّبه عن الملاعب لمدة لم يتم تحديدها بعد، إذ تبقى رهينة بمدى استجابة اللاعب مع العلاج الطبي.

من جهتها، أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن حالة الزلزولي تثير القلق لدى برشلونة، لأنها نفس الإصابة التي جعلت الحارس الألماني أندري تير شتيجن يخضع لعملية جراحية في وقت سابق. كما قالت الصحيفة إن الزلزولي سيجري المزيد من الاختبارات في الأيام المقبلة، للتأكد من مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها.

وتفتح هذه الإصابة باب الشكوك حول إمكانية مشاركة الزلزولي، في حال استدعائه من طرف خليلوزيتش إلى المنتخب، مع "أسود الأطلس" ضد الكونغو الديمقراطية في المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر.

وكان الزلزولي قد لمح في وقت سابق إلى قرب التحاقه بالنخبة الوطنية، بعد نشره صورة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، يظهر فيها وهو يرتدي قميص "الأسود"، معلقا عليها بالقول "قريبا".

تحرير من طرف جواد
في 13/03/2022 على الساعة 09:30