بالفيديو: الفراعنة يُنهون مشوار الأسود في منافسات كأس أمم إفريقيا

DR

في 30/01/2022 على الساعة 17:51

أنهى المنتخب المصري مشوار المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، عقب خسارة أسود الأطلس أمام الفراعنة بهدفين مقابل واحد، في مواجهة جرت على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" لحساب دور ربع نهائي أمم إفريقيا.

وامتدت كالمباراة إلى الأشواط الإضافية، بعد انتهائها على إيقاع التعادل بهدف لكل منتخب.

وكان المنتخب الوطني قد أنهى الشوط الأول متقدما في النتيجة عن طريق اللاعب سفيان بوفال، في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول بعد عرقلة اللاعب أشرف حكيمي، داخل مربع العمليات.

وتألق من جانب المنتخب الوطني الحارس ياسين بونو، خلال هذا الشوط، إذ أنقذ مرماه من هدفين إثر تسديدتين مركزتين من جانب لاعبي منتخب الفراعنة.

وشهدت الجولة الأولى من المباراة تلقي لاعب واحد من كل منتخب، للبطاقة الصفراء، عمر كمال عبد الواحد من جانب المنتخب المصري في الدقيقة الـ 25، وسليم أملاح في الدقيقة الـ 34.

وخلال الجولة الثانية، كان المنتخب المصري أكثر احتكارا للكرة، وخلق محاولا خطيرة على مرمى الحارس بونو.

وتمكن المنتخب المصري من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب محمد صلاح، في الدقيقة الثالثة والخميس.

ومع توالي الدقائق أصبح المنتخب الوطني أكثر تحكما في الكرة. وعمد الناخب الوطني إلى إقحام اللاعب سفيان الرحيمي، مكان اللاعب سفيان بوفال، في الدقيقة الـ 65، وذاك لدعم خط هجوم الأسود.

وفي الدقيقة الـ 74 سدد اللاعب الحدادي ضربة خطأ قوية، أخرجها الحارس المصري أبو منجل بصعوبة.

ووجه حكم المباراة ورقة صفراء في الدقيقة الـ 77 من المباراة، لحكيمي، محمد عبد المنعم من جانب المصري بعد دخول اللاعبين في ملاسنة.

وفي الدقيقة الـ 80 سدد اللاعب أكرد ضربة رأسية جملية غير أن الكرة ارتطمت بالعمود الأفقي للحارس المصري.

وأقحم الناخب الوطني كل من عمران لوزا، وريان مايي، في حدود الدقيقة الـ 84 من المباراة، ليعلن حكم المباراة عن دخول الفريقين إلى الاشواط الإضافية.

تحرير من طرف جواد
في 30/01/2022 على الساعة 17:51