خليلوزيتش يستعيد قوته الضاربة أمام المالاوي

DR

في 25/01/2022 على الساعة 10:15

يستعيد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إحدى أوراقه الرابحة قبل مباراته الحاسمة ضمن مساره في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها الكاميرون، عندما يواجه مساء اليوم الثلاثاء، منتخب مالاوي، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة ياوندي، لحساب ثمن نهائي "الكان".

وبات بإمكان وحيد خليلوزيتش الاستفادة من خدمات مهاجمه ريان مايي بعد تعافيه من إصابة حرمته من المشاركة في دور المجموعات، وسيكون ورقة رابحة ضد ملاوي إلى جانب سفيان بوفال، صاحب هدفين في البطولة حتى الآن، في ظل الفرص الكثيرة التي أهدرها المهاجمون خصوصا أيوب الكعبي ويوسف النصيري في الدور الأول.

وقال مايي: "استفدنا من هذه الفترة للاستعداد والتركيز على مباراة ملاوي، التي لن تكون سهلة"، وأضاف: "هدفنا الفوز ومواصلة المشوار بنجاح".

وتابع مايي في تصريح له قبل المباراة المذكورة: "دخلنا المراحل الصعبة من المنافسة، لم يعد هناك مجال للخطأ، وكل المباريات صعبة".

وأردف قائلا: "الجميع عازم على تحقيق الفوز، نشكر الجمهور المغربي على دعمه ومساندته منذ بداية المنافسة، وأتمنى أن يواصل مساندته، حيث يمنحنا قوة في المباريات، وأتمنى أن نواصل السير بنفس التركيز والإرادة لإسعاده".

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف جواد
في 25/01/2022 على الساعة 10:15