خليلوزيتش "غاضب جدا" رغم تحقيق فوزه الأول في "الكان"

DR

في 11/01/2022 على الساعة 11:30

تسببت صحفية تعمل لفائدة قناة "بي إن سبورتس" القطرية في إغضاب الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، مباشرة بعد نجاح الأخير في قيادة منتخب الأسود لتحقيق فوزهم الأول على حساب منتخب غانا، في مستهل مشوار المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تُجرى أطوارها بالكاميرون.

وانفعل وحيد خليلوزيتش بشدة عقب المواجهة المذكورة بعدما وجهت له الصحفية المذكورة، سؤالا بخصوص غياب حكيم زياش، لاعب تشيلسي الانجليزي عن المنتخب الوطني في نهائيات "الكان".

واستفز السؤال الناخب الوطني، الذي رد عليها غاضبا بالقول: "هل جئت إلى الكاميرون من أجل أن تسأليني عن زياش؟".

وعاد خليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة المذكورة ليؤكد أن الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي مسوؤلية كبيرة، ولا يحق لأحد أن يتعالى على قميص الأسود، لأن خلفه يوجد 38 مليون مشجع مغربي.

ونجح وحيد خليلوزياتش في كسب أول رهان له رفقة المنتخب الوطني في "الكان"، حيث قاده إلى الفوز على غانا بهدف دون رد، حمل توقيع سفيان بوفال في الدقيقة الـ83 من عمر المواجهة التي جرت لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وستكون العناصر الوطنية في اختبار سهل نسبيا في الجولة المقبلة حينما تواجه جزر القمر، يوم الجمعة المقبل، انطلاقاً من الخامسة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 11/01/2022 على الساعة 11:30