10 مفاجآت في لائحة مغادري الرجاء خلال "الميركاتو"

DR

في 08/01/2022 على الساعة 19:30

حدد البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق الأخضر، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق رسميا يوم 15 من الشهر الجاري.

وكشف مصدر مقرب من المكتب المسير للرجاء الرياضي في حديث له مع le360 سبور، أن مارك فيلموتس وضع على طاولة مسؤولي الفريق الأخضر، لائحة تضم 10 لاعبين لا يرغب في الاعتماد على خدماتهم، خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

وتضم لائحة مغادري الرجاء كل من محمد سبول، وأسامة سوكحال، والغيني مصطفى كوياطي، وزكرياء الهبطي، والحسين الرحيمي وسفيان الأزهري، وصلاح الدين عميلة، وعبد الله فرح ، وجبريل سيلا وعمر بوطيب.

وشدد المصدر ذاته على أن إدارة الرجاء أوضحت لمدرب الفريق أن إنهاء الارتباط باللاعبين المذكورين يستوجب تسليمهم مستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق، وعدم قدرتها على تعويضهم بلاعبين جدد في الوقت الراهن، بسبب غياب السيولة، ما سيفرض تقليص لائحة المغادرين.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي حسم بشكل رسمي تعاقده مع هيثم البهجة قادما من شباب السوالم الرياضي، في حين يفصل الفحص الطبي المهاجم الكونغولي كاديما كابونغو عن الانضمام إلى الفريق الأخضر في صفقة تبلغ قيمتها 200 مليون سنتيم، فيما بات حمزة خابا على بعد خطوة واحدة من التوقيع في كشوفات الفريق.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 08/01/2022 على الساعة 19:30