رسميا: 40 مليون تقيل الشابي من تدريب الرجاء

رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي أنيس محفوظ ومدرب الفريق لسعد جردة الشابي

رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي أنيس محفوظ ومدرب الفريق لسعد جردة الشابي . DR

في 08/11/2021 على الساعة 22:40

علم Le360 سبور من مصدر مطلع، أن المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، برئاسة أنيس محفوظ، وافق رسميا على إقالة التونسي لسعد جردة الشابي ودفع مبلغ الشرط الجزائي للمدرب المذكور.

وأوضح المصدر نفسه، أن المكتب المسير للرجاء قرر رسميا إقالة المدرب التونسي خلال الاجتماع الحاسم الذي عقده مساء يومه الإثنين بمقر الفريق بالوازيس بالدار البيضاء.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سيكون على النادي الأخضر توفير مبلغ 40 مليون سنتيم، قيمة الشرط الجزائي الذي يتضمنه العقد المجدد الذي كان قد أبرمه جردة مع الرئيس السابق للفريق الأخضر، رشيد الأندلسي، والمتعلق بالشرط الجزائي.

وكان الشابي قد وقع عقد تدريبه الرجاء قبل أقل من سنة، براتب 15 مليون سنتيم، لكن مع تحقيق الأهداف المسطرة مع المكتب المسير بظفره بلقبي كأس الكاف وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، تم الرفع من أجره الشهري إلى 20 مليون سنتيم.

وكان لسعد الشابي قد اصطف إلى جانب الجماهير الرجاوية، وخرج عن صمته، أول أمس السبت، ليؤكد أن الأجانب المتعاقد معهم في الفريق الأخضر خلال الميركاتو الأخير لا يستحقون اللعب في الفريق، وخير دليل هو مواجهة الديربي أمام الوداد بتشكيلة خالية من الأجانب مع بداية المباراة، بإسثتناء دخول نغوما في الشوط الثاني.

تجدر الإشارة إلى الشابي، كان قد عوض السلامي في تدريب الرجاء بعد هزيمة الأخير في الديربي أمام الوداد الرياضي، في ذهاب البطولة الاحترافية نسخة الموسم الماضي، قادما من الاتحاد المنستيري.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 08/11/2021 على الساعة 22:40