ثمانية غيابات كاملة للوداد أمام المغرب الفاسي

DR

في 31/10/2021 على الساعة 09:31

يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة صعبة أمام ضيفه نادي المغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة 8 من الدوري الاحترافي لأندية القسم الوطني الأول "إينوي".

استقر وليد الركراكي مدرب نادي الوداد الرياضي، على قائمة الفريق الخاصة بمباراة المغرب الرياضي الفاسي، التي تشهد غياب 8 لاعبين لأسباب مختلفة بين الاصابة والاختيارات التقنية .

وعرفت قائمة الوداد لمباراة المغرب الفاسي، غياب كل من الحارس طه موريد، رضا الجعدي، زهير المترجي سفيان كركراش، بداعي الإصابة، وصلاح الدين بن يشو لعدم جاهزيته رغم عودته للتداريب الجماعية، إضافة لكل من بدر كادرين وأيوب سكومة ، وشعيب فيضي لاختيارات تقنية.

وسيسعى الوداد لمواصلة سلسة انتصاراته بعد الفوز الذي حققه الخميس الماضي على الجيش الملكي برسم الجولة السابعة، من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الاحترافي مجددا والابتعاد بثلاث نقاط جديدة عن غريمه الرجاء، الذي بات يشاركه مؤقتا زعامة البطولة الوطنية، بعد عودة الأخير بفوز ثمين من الجديدة على حساب الدفاع الحسني بهدفين دون رد .

يشار أن الوداد الرياضي سيستقبل ضيفه المغرب الفاسي، بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة السادسة والربع مساء،

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 31/10/2021 على الساعة 09:31