4 ملايير سنتيم كديون تنتظر الرئيس الجديد للرجاء

DR

في 18/10/2021 على الساعة 17:30

لم يوفق رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تحقيق حلمه الذي طالما تحدث عنه في مجموعة من خرجاته الإعلامية والقاضي بمغادرته منصبه دون ترك ديون للرئيس المقبل للفريق الأخضر.

وحسب مصادر جد موثوقة، فإن إجمالي الديون التي سيتركها رشيد الأندلسي للرئيس المقبل للرجاء، تبلغ ما يفوق 4 مليارات سنتيم، يخص جزء منها فترته التسييرية إلى جانب ديون أخرى ورثها عن المكتب المسير الذي كان يقوده جواد الزيات بمعية أنيس محفوظ الكاتب العام للفريق الأخضر والمرشح هو الأخر بقوة للتنافس على منصب الرئيس المقبل للنادي ضد كل من جمال الخلفاوي ورضوان الرامي.

وسيترك الأندلسي للرئيس المقبل للرجاء ملفات ثقيلة في لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية التي تهم فترته الرئاسية، وتخص كلا من عبد الرحيم شاكير، والليبي سند الورفلي وأنس جبرون، إلى جانب ملفات أخرى ورثها عن محمد بودريقة وتخص ملف يوسف القديوي، وملف سيف الدين العلمي وبعض الديون العاقة لبعض الوحدات الفندقية ورثها عن المكتب المسير السابق للنادي، والذي كان يقوده سيف الدين العلمي.

يذكر أن رشيد الأندلسي نجح بشكل باهر خلال الأسابيع القليلة الماضية في إنهاء وغلق مجموعة من ملفات النزاعات التي ورثها عن الرؤساء السابقين للفريق الأخضر، غير أنه مع ذلك سيغادر منصبه تاركا ما يفوق 4 مليارات سنتيم ديونا عالقة بذمة الفريق الأخضر.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 18/10/2021 على الساعة 17:30