قرار مفاجئ من زياش بعد إنجاز "الأسود" في تصفيات كأس العالم

DR

في 15/10/2021 على الساعة 10:28

تجاهل بعض لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم الانجاز الذي حققه "أسود الأطلس" مؤخرا، بتأهلهم إلى الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العام المقرر إقامتها في قطر 2022.

ولم يقم حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، ونصير المزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وأمين حاريث، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بتهنئة زملائهم في المنتخب الوطني عقب تحقيقهم التأهل إلى الدور الفاصل من تصفيات المونديال.

ودأب اللاعبون الثلاث على نشر بعض "التدوينات" بين الفينة والأخرى، عبر حساباتهم الخاصة على المواقع الاجتماعية، بالحديث عن المنتخب الوطني، غير أنهم لم يشيروا إلى الانجاز الذي حققه "الأسود" مؤخرا.

وكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش قد أبعد الثلاثي المذكور عن المنتخب الوطني بسبب عدم انضباطهم خلال المعسكرات الأخيرة التي أجراها المنتخب الوطني.

ونجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في حجز بطاقة التأهل للدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم بقطر 2022، بعد فوزه مساء الثلاثاء على غينيا كوناكري بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط لحساب مؤجل الجولة الثانية من التصفيات.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف جواد
في 15/10/2021 على الساعة 10:28