حصري.. مرشح جديد يتقدم لرئاسة الرجاء

DR

في 03/08/2021 على الساعة 19:30

قرر أنيس محفوظ، الكاتب العام السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الترشح لرئاسة النادي الأخضر خلفًا للرئيس الحالي والمؤقت رشيد الأندلسي.

وعلم موقع Le360سبور من مصدر مطلع، أن أنيس محفوظ قرر الترشح رسميا لرئاسة النادي الأخضر، بعد الأخبار التي تم تداولها بعدم وجود أسماء رجاوية لخلافة رشيد الأندلسي، قبل أن يخبر منخرطي النادي بكونه من بين المرشحين لهذا المنصب.

وتابع المصدر نفسه، أن محفوظ قرر الترشح نزولا عند رغبة طلب عدد من الأعضاء المنخرطين، والفعاليات الرجاوية.

وأضاف المصدر نفسه، أن أنيس محفوظ وضع برنامجا متكاملا يرمي من خلاله لإنقاذ الفريق الأخضر وإكمال العمل الذي أقدم عليه المكتب المسير الحالي بقيادة رشيد الأندلسي قبل إقناع المنخرطين ببرنامجه والتصويت عليه في انتخابات السابع والعشرين من غشت المقبل.

وسبق لأنيس محفوظ أن اشتغل في منصب الكاتب العام للنادي الأخضر في عهد الرئيس السابق جواد الزيات، قبل أن يقدم استقالته بسبب ما آلت إليه الأوضاع داخل نادي الرجاء الرياضي، بسبب عدم وضوح الرؤيا في التسيير سواء على مستوى التقني أو الإداري.

وكان أنيس محفوظ الذي يشتغل محاميا بمدينة الدار البيضاء، مكلفا بعدد من القضايا القانونية للنسور الخضر خلال الفترة المذكورة، وحسم بعضها خاصة ملف مباراة الرجاء والدفاع الجديدي التي أثارت جدلا كبيرا الموسم قبل الماضي.

وسبق أن أشرف أنيس محفوظ على عدد من تعاقدات الرجاء أبرزها التوقيع لسفيان رحيمي بتوصية من الإطار الوطني فتحي جمال وصفقتي مروان الهدهودي، والكونغولي بين مالانغو.

تجدر الإشارة إلى أن أنيس محفوظ يعتبر ثاني مرشح لخلافة رشيد الأندلسي، بعدما قدم الأسبوع الماضي المنخرط الرجاوي رضوان الرامي ترشيحه لرئاسة النادي الأخضر.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 03/08/2021 على الساعة 19:30