"خطوة واحدة" تفصل الجيش الملكي عن خطف لاعب بارز من الرجاء

DR

في 27/07/2021 على الساعة 12:00

اقترب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، من حسم صفقة لاعب بارز بالبطولة الوطنية الاحترافية "إنوي"، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية بعدما كان قريبا من الرجاء الرياضي.

وكشف مصدر مطلع، أن إدارة الجيش الملكي قد توصلت لاتفاق مع محمد الشيبي، بعدما عبر مسؤولوه عن رغبتهم في استعادته بعد الأداء المميز الذي بات يبصم عليه رفقة اتحاد طنجة خلال الموسم الكروي الجاري.

وأوضح المصدر نفسه أن فريق الجيش الملكي استغل نهاية العقد الذي يربط الشيبي باتحاد طنجة، والذي ينتهي متم الموسم الكروي الحالي، مؤكدا أنه لم يتبق إلا التوقيع الرسمي للطرفين.

وكانت مصادر Le360 سبور قد كشفت، في وقت سابق، عن اقتراب الشيبي من حمل قميص العساكر الموسم المقبل، موضحة أنه كان قد أجل الحسم في العروض التي توصل بها خلال الفترة الأخيرة، منتظرا قرار مسؤولي الرجاء، خاصة أنه يحدوه طموح كبير للعودة لفريقه الأم والدفاع عن ألوانه الموسم المقبل.

يذكر أن محمد الشيبي هو ابن مدرسة الرجاء الرياضي، وتدرج في جميع فئاته إلى أن وصل الفريق الأول قبل أن يغادره معارا للكوكب المراكشي، لينتقل بعدها لمجاورة أندية شباب الريف الحسيمي والنادي القنيطري وشباب أطلس خنيفرة، والاتحاد الزموري للخميسات، والجيش الملكي، والمغرب التطواني.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 27/07/2021 على الساعة 12:00