الناصيري يحسم ملف استمرار الكعبي مع الوداد

DR

في 19/07/2021 على الساعة 16:30

بات مستقبل أيوب الكعبي، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، يشغل بال مسؤولي الفريق الأحمر مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الحالي، على اعتبار أن العقد الذي يربطه بالنادي الأحمر سينتهي متم الموسم الكروي الجاري.

و بهذ الخصوص، استغرب سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، للانتقادات التي يتعرض لها أيوب الكعبي، مؤكدا أن هذا الأخير منذ عودته للفريق الأحمر قدم الإضافة وسجل أهدافا حاسمة ومهمة للوداد.

وأضاف رئيس الوداد، في تصريح إذاعي، أن الكعبي مهاجم مميز بدليل رقمه التهديفي المهم، والذي خول له احتلال صدارة ترتيب قائمة هدافي البطولة الاحترافية قبل دورتين من نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأوضح الناصيري أن الكعبي مرحب به في الوداد إن أراد تمديد مقامه في القلعة الحمراء، مؤكدا أن "الكعبي إن وافق على الاستمرار في الوداد فمرحبا به".

في السياق ذاته، أعاد مهاجم الوداد التشويق إلى المنافسة على لقب هداف الموسم الكروي الحالي، بعدما رفع سجله التهديفي إلى 17 هدفا خلال الموسم الكروي الجاري، بفارق هدف وحيد عن المهاجم الكونغولي بين مالانغو، مهاجم الرجاء الرياضي، صاحب الـ16 هدفا، ليتواصل الصراع بينهما إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 19/07/2021 على الساعة 16:30