البنزرتي يقرر الرحيل عن الوداد

DR

في 22/06/2021 على الساعة 10:34

حسم التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، قراره بعدم تجديد عقده رفقة الفريق الأحمر وقرر البحث عن ناد جديد لتحديد وجهته المقبلة.

وحسم فوزي البنزرتي قراره بالرحيل عن الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الهزيمة المفاجئة للنادي الأحمر بهدف دون رد أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكشفت وثيقة مسربة أن البنزرتي لم ينتظر طويلا نهاية عقده في متم الشهر المقبل، حيث وقع المدرب، البالغ من العمر 71، عاما توكيلا رسميا لوكيل مصري للتفاوض نيابة عنه مع فريقين جديدين وهما الزمالك وبيراميدز المصريين.

وتولى البنزرتي مسؤولية تدريب الوداد للمرة الثانية في تاريخه مع بداية الموسم الجاري، واضطر سعيد الناصيري، رئيس الفريق، للاستنجاد به لتعويض موسم ماضي مليء بالإخفاقات وخرج خلاله الفريق الأحمر خاوي الوفاض، واحتل المركز الثاني في بطولة البطولة الوطنية خلف الرجاء وأُقصيَ من نصف نهائي "الشامبيونس ليغ" أمام الأهلي المصري الذي توج باللقب على حساب الزمالك.

ويحتل الوداد صدارة الدوري برصيد 48 نقطة من أصل 22 مباراة، متقدما على الرجاء الرياضي (الوصيف) بثلاث نقاط والجيش الملكي (الثالث) بفارق 13 نقطة. كما أنه تأهل إلى نصف نهائي كأس العرش حيث سيواجه المغرب التطواني، علما أنه تنتظره مباراة حاسمة وفاصلة السبت المقبل أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 22/06/2021 على الساعة 10:34