حصري.. هذه تفاصيل مفاوضات الرجاء مع شركة للألبسة الرياضية

DR

في 12/06/2021 على الساعة 11:31

بلغت المفاوضات بين مسؤولي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم مع شركة مغربية للألبسة الرياضية مراحل متقدمة، في اتجاه التعاقد معها بداية من الموسم الرياضي المقبل، لتزويد الفريق الأخضر بالألبسة والمعدات الرياضية.

وأوضح مصدر قريب من الشركة التي نتحفظ عن ذكر عن إسمها، أن وثيرة المفاوضات مع مسؤولي الرجاء تسير في اتجاه إيجابي مرجحا التوصل إلى اتفاق نهائي يقضي بحمل الهوية البصرية للشركة على أقمصة الفريق الأخضر بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وكشف المصدر ذاته، أن الشركة التجارية للألبسة اقترحت منح الرجاء 100 مليون سنتيم مع تزويد الفريق الأول وفريق الأمل بجميع الألبسة والمعدات الرياضية مجانا، فيما ستسفيد باقي الفئات التابعة للفريق الأخضر من الامتياز ذاته مقابل مبلغ مالي حدد في 60 مليون سنتيم مقسمة على دفعات وغير إلزامية الدفع في حال تعذر على النادي أداء المبلغ.

وشدد المصدر ذاته أن الشركة المذكورة اقترحت تضمين العقد الذي سيربطها بالرجاء نسبة 5٪ من القيمة المالية للمبيعات وليس من نسبة الأرباح ستذهب مباشرة إلى خزينة النادي، مع التعهد بضمان جودة عالية للأقمصة والتصاميم التي ستضاهي جودة الماركات العالمية وفق تعبير المصدر نفسه.

وكانت الشركة الحالية قد تعاقدت مع الرجاء في عهد سعيد حسبان، الرئيس السابق للفريق الأخضر وباتت خلال الفترة الأخيرة محط انتقاد كبير من طرف جماهير النادي، بسبب عدم جودة الملابس الرياضية للنسور الخضر، علما أن الأخيرة تطالب الرجاء بديونها العالقة والتي تقدر بأزيد من 250 مليون سنتيم.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 12/06/2021 على الساعة 11:31