فان باستن ينصح زياش بمغادرة تشيلسي

DR

في 26/04/2021 على الساعة 17:30

نصح الأسطورة ماركو فان باستن، نجم كرة القدم الهولندية السابق والحاصل على الكرة الذهبية في ثلاث مناسبات خلال أعوام 1988 و1989 و1992، الدولي المغربي حكيم زياش بالرحيل عن تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال ماركو فان باستن، أثناء حديثه لشبكة “فوكس سبورت” الهولندية، إن الدولي المغربي بات مطالبا بمغادرة "ستامفورد بريدج" سريعا ودون تردد، مضيفا أن الحالة التي يتواجد عليها زياش ليس لها أي معنى.

وتابع باستن قائلا: "عندما يدخل زياش يلعب كمهاجم، أعتقد أنه من المحزن رؤية ذلك، نظام توماس توخيل ليس جيدا بالنسبة إليه ولا يلائمه وعندما ترى زياش يشارك في المباريات يبدو وكأنه يتوسل إليه".

وكان بينجامين تشايلويل، الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، قد نوه كثيرا بالأداء الجيد الذي ظهر به الدولي المغربي حكيم زياش، بقميص “البلوز” خلال الفترة الأخيرة، بعد أن قاد فريقه لتحقيق مجموعة من الانتصارات، أهمها بلوغ نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، على حساب مانشستر سيتي في “المربع الذهبي”.

وقال تشايلويل في تصريح للموقع الرسمي للنادي “اللندني”: “نحن سعداء للغاية بما يُقدمه زياش الذي استعاد الكثير من إمكانياته بشكل تدريجي، وقد بدأ يستثمر على نحو جيد الفرص التي يمنحها له المدرب توماس توخيل.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف جواد
في 26/04/2021 على الساعة 17:30