استقالة جديدة في الرجاء

DR

في 13/04/2021 على الساعة 10:30

استقال جواد صبري من منصبه كمعد بدني لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مباشرة بعد عودة الفريق الأخضر من القاهرة، والتي خاض بها مباراة الجولة الرابعة من منافسات كأس الكونفيدرالية، وهزم مضيفه بيراميدز المصري وانتزع على إثرها ورقة تأهله مبكرا إلى دور ربع نهائي المسابقة المذكورة.

وانظم جواد صبري إلى قائمة المغادرين من الرجاء الرياضي قبل نهاية الموسم الجاري، وسارت الإدارة على اعتماد اسم جديد من اقتراح المدرب الجديد، التونسي لسعد جردة الشابي، الذي أنيطت له مهمة تدريب الفريق خلال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي المقبل.

وقرر المدرب الجديد للرجاء الاستعانة بخدمات مواطنه عمر بن ونيس، الذي سيعمل معدا بدنيا في الفريق الأخضر، خلفا لجواد صبري، الذي اضطر إلى تقديم استقالته، على إثر مهاجمة الجماهير الرجاوية له طيلة الفترة الماضية بسبب الحالة البدنية التي ظهر بها لاعبو الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وتعد استقالة جواد صبري هي الثانية في الطاقم التقني للرجاء في أقل من أسبوع واحد، بعد أن اختار جمال سلامي، المدرب الأول للفريق الأخضر، الاستقالة هو الآخر منتصف الأسبوع الماضي، بسبب الضغوط المهولة التي مارستها عليه جماهير الفريق الأخضر بعد هزيمة الديربي أمام غريمه الوداد الرياضي، وطالبته بتقديم استقالته.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 13/04/2021 على الساعة 10:30