الرجاء يفاوض فاخر لخلافة سلامي

DR

في 10/04/2021 على الساعة 07:30

دخل أعصاء من المكتب المسير للرجاء الرياضي لكرة القدم في مفاوضات مع امحمد فاخر، المدرب السابق للفريق الأخضر، من أجل خلافة جمال سلامي، الذي استقال من منصبه بسبب الضغوطات التي مارستها عليه الجماهير الرجاوية.

وتقدم عدد من منخرطي الرجاء بمقترح للمكتب المسير لفريقهم يقضي بعودة فاخر لتدريب الفريق الأخضر، مقابل الاتفاق على صيغة جديدة يتم من خلالها جدولة مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي، والتي يستخلصها هذا الأخير من المنح التي يحصل عليها زملاء محسن متولي في مسابقة كأس الكونفيدرالية.

ووافق بعض أعضاء المكتب المسير للرجاء على مقترح منخرطي النادي، وفتحوا قنوات الاتصال مع فاخر على أمل التوصل لاتفاق يتيح له قيادة النسور الخضر فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري.

وكان امحمد فاخر قد توصل بالقسط الأول من مستحقاته العالقة بذمة الرجاء الرياضي والبالغ مجموعها 520 مليون سنتيم، والتي قضت بها محكمة التحكيم الرياضي في نزاع الطرفين، بعدما لم يتجاوز المبلغ الذي حكمت به لجنة بالجامعة 67 مليون سنتيم.

ودفعت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم مبلغ 250 مليون سنتيم لامحمد فاخر بعد تأهل الرجاء لدور المجموعات من كأس "الكاف"، حيث تم الاتفاق على أن يتولى "الكاف" تسديد مستحقات المدرب السابق للمنتخب الوطني نيابة عن الفريق الأخضر، بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها الأخير.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 10/04/2021 على الساعة 07:30