الرجاء يكشف لـLe360 قراره النهائي بخصوص رحيل مدربه

DR

في 06/04/2021 على الساعة 18:30

أقر عضو مسؤول في المكتب المسير للرجاء الرياضي لكرة القدم، عصر اليوم الثلاثاء، أنه ليس متأكدا بعد من قيادة جمال سلامي للفريق الأخضر خلال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري.

وأكد المصدر ذاته، في اتصال هاتفي مع Le360 سبور، أن جمال سلامي هو الخيار الأفضل للمكتب المسير لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مشددا أن المدرب المذكور لم يحسم قراره بشأن استمراره على رأس العارضة التقنية للفريق الأخضر، وأن إدارة النادي لم تتوصل بأي وثيقة تفيد باستقالته من مهامه حتى اللحظة.

وتابع المصدر ذاته، أن المكتب المسير للرجاء ما زال ينتظر قرار المدرب السابق للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، خاصة وأن الفريق الأول للنادي تنتظره مواجهة حاسمة غدا الأربعاء 7 أبريل 2021، أمام حسنية أكادير برسم الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية "إنوي"، قبل التوجه إلى القاهرة لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل.

وشدد العضو المسير في الرجاء أن إدارة الفريق لن تنتظر طويلا قرار جمال سلامي، وأنها وضعت سيناريو بديل في حال استقر هذا الأخير عدم مواصلة مهامه مدربا للنادي الأخضر.

يذكر أنه بعد فوز الرجاء على بيراميدز بهدفين دون رد، الأحد الماضي، برسم الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات من كأس "الكاف"، نزل عدد من الرؤساء السابقين للفريق الأخضر (عبد الله فردوس، عبد القادر الرتناني، عبد الحميد الصويري، عبد السلام حنات، محمد بودريقة) لأرضية مركب محمد الخامس، لإقناع جمال سلامي بمواصلة مهامه على رأس الفريق الأول، حتى نهاية الموسم الحالي إضافة لعدد اللاعبين الذين تقدموا بالطلب ذاته.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/04/2021 على الساعة 18:30