سلامي يُلمّح إلى بقائه مدربا للرجاء بعد الفوز على بيراميدز

DR

في 04/04/2021 على الساعة 21:30

لمّح جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى إمكانية بقائه في منصبه بعد قيادة الفريق الأخضر للفوز بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهم بفريق بيراميدز المصري، الأحد 4 أبريل 2021، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال سلامي، في تصريح له بعد المواجهة المذكورة، إنه كان قد قرر في وقت سابق الرحيل عن الرجاء مباشرة بعد مباراة بيراميدز المصري، وأبلغ بذلك رئيس النادي، وفضل مواصلة مهامه إلى غاية إيجاد المدرب الذي سيقود النسور الخضر تفاديا لترك الفراغ.

وأوضح سلامي، في التصريح ذاته، أن اللاعبين إلى جانب بعض من أعضاء المكتب المسير للفريق طالبوه بعدم التسرع في إتخاذ قرار الاستقالة، مؤكدا قبوله هذا الطلب وسيكشف عن قراره النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان فريق الرجاء قد هزم بيراميدز المصري، بهدفين دون رد، سجلهما كل من عبد الإله مذكور في الدقيقة الـ15 وأضاف الكونغولي بين مالانغو، الهدف الثاني، في حدود الدقيقة الـ21.

وعقب الفوز المذكور، انتزع الرجاء صدارة المجموعة الرابعة، وبات رصيده 9 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن مطارده بيراميدز المصري، فيما يحتل نكانا الزامبي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، و يتذيل نامونغو التنزاني ترتيب المجموعة بدون نقاط.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 04/04/2021 على الساعة 21:30