هزيمة "الديربي" أمام الوداد تطيح بأول رجاوي

DR

في 23/03/2021 على الساعة 10:43

تسود حالة من الغليان في نادي الرجاء الرياضي إثر الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأخضر أول أمس الأحد أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي، برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي وأثارت ثورة من الغضب، ليس لدى الجماهير فحسب وإنما المكتب المسير، الذي عقد بدوره اجتماعا عاجلا لتدارس وضعية الفريق.

وفي الوقت الذي كانت فيه جماهير الرجاء الرياضي تنتظر قرارا حاسما من المكتب المسير لفريقها بخصوص مستقبل جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر، بعد الهزيمة المخيبة أمام الوداد الرياضي، قرر مسؤولو الرجاء إيقاف عضو بالطاقم الطبي للفريق الأول عن العمل، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشريط فيديو مسرب يوثق لهذا الأخير وهو يتسلم خلسة من أمين أبو الفتح القميص الذي خاض به مباراة الديربي، قبل مغادرته مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقرر المكتب المسير للرجاء الاستجابة لمطلب جماهير فريقه، وقرر إيقاف عضو الطاقم الطبي للفريق الأخضر عن العمل، إلى حين الاستماع إليه وحسم موضوع بقائه في الفريق أو الاستغناء عن خدماته.

وكانت جماهير الرجاء الرياضي قد شنت حملة واسعة على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت من إدارة فريقها طرد عضو الطاقم الطبي "ممرض" من الرجاء، معتبرين طلبه لقميص لاعب ودادي بعد هزيمة الديربي خيانة كبيرة للفريق الأخضر.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/03/2021 على الساعة 10:43