الوداد يبرم أكبر عقد إشهاري في تاريخ الكرة المغربية

DR

في 17/03/2021 على الساعة 10:34

توصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى اتفاق نهائي مع مستشهر جديد مختص في صناعة السيارات، حيث سيحمل الفريق الأحمر العلامة التجارية للشركة المُشار إليها خلال منافسات البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم الكروي المقبل.

وكشف مصدر Le360 سبور أن المكتب المسير للوداد توصل إلى اتفاق مع المستشهر الذي ينشط في مجال صناعة السيارات، يقضي بإبرام عقد إشهاري هو الأكبر في تاريخ الكرة المغربية وبقيمة مالية تناهز مليار سنتيم،.

وسيخول الاتفاق بين الشركة المذكورة ونادي الوداد الرياضي في أن تصبح من المحتضنين الرئيسيين لهذا الأخير، على أن توضع علامته التجارية بشكل بارز على قميص الفريق، ووضع لوحاته الإشهارية بجنبات أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، وعلى الموقع الرسمي للفريق ومختلف شبكات تواصله الاجتماعي.

ويحقق المكتب المسير للوداد تحت قيادة رئيسه سعيد الناصيري، نجاحات على مستوى توفير موارد مالية جديدة لخزينة الفريق الأحمر، تساعد الفريق على الالتزام بصرف مستحقات لاعبيه وأطقمه التقنية والإدارية في وقتها المحدد، في ظل تراجع مداخيله المالية بسبب تداعيات جائحة كورونا التي أثرت على مالية الأندية الوطنية، بعدما حرمتها من الحضور الجماهيري الكبير الذي كان يضخ مبالغ مالية هامة.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 17/03/2021 على الساعة 10:34