حارس الرجاء يُهدّد بالرحيل عن النسور

DR

في 06/02/2021 على الساعة 07:30

هدد محمد بوعميرة، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالرحيل عن الفريق الأخضر بسبب إسقاط اسمه من لائحة اللاعبين الذين توصلوا بجزء من مستحفاتهم المالية العالقة بذمة إدارة النادي.

وكشفت مصادر Le360 سبور، أن تهديد محمد بوعميرة بالرحيل جاء بعد أن بلغ لعلمه أن إدارة نادي الرجاء الرياضي أسقطت إسمه من اللائحة التي توصلت بجزء من مستحقاتها المالية بعد توصل هذه الأخيرة بالقيمة المالية لانتقال بدر بانون للأهلي المصري، الشيء الذي جعل حارس مرمى الفريق الأخضر يشتعل غضبا وجعله يفكر في الرحيل، خاصة أنه طالب في أكثر من مرة بمستحقاته المالية المتأخرة غير أنه وجد "تجاهلا" من مسؤولي الفريق الأخضر.

وأضاقت المصادر نفسها، أن وكيل بوعميرة، نقل غضب موكله لمسؤولي المكتب المسير لفريق الرجاء، واجتمع بكل من رشيد الأندلسي، رئيس النادي، ونائبه الأول والثاني خالد الإبراهيمي وجواد الأمين، وطالب بصرف مستحقات الحارس الثاني لمرمى الفريق الأخضر.

وأضاف المصادر ذاتها أن الوكيل المذكور، طالب إدارة الرجاء بتمكين بوعميرة من مستحاقته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر، والتي يقوف مجموعها 160 مليون سنتيم، مقابل استمراره رفقة الفريق الأخضر، مشددا في الآن نفسه على أنه تلقى وعودا في مناسبتين من الرئيس السابق للفريق جواد الزيات، بتحسين الشروط المالية لعقد موكله، مقابل استمراره حارسا ثانيا لمرمى الفريق الأخضر.

يذكر أن جمال سلامي، مدرب الرجاء أبلغ مسؤولي فريقه، بضرورة الإبقاء على محمد بوعميرة ضمن تشكيلة الفريق الأخضر، لحاجته لخدماته خلال الموسم الكروي الجاري.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/02/2021 على الساعة 07:30