الرجاء يضيف ثلاثة لاعبين جدد للائحة سلامي

DR

في 17/01/2021 على الساعة 07:30

بات بإمكان جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الاعتماد على ثلاثة لاعبين جدد، أضافتهم إدارة الفريق للائحة الرسمية للفريق الأخضر.

وكشف سعيد وهبي، أمين المال والناطق الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، من خلال تصريحات إذاعية، اليوم السبت، أن إدارة الفريق الأخضر تمكنت من تأهيل ثلاثة لاعبين جدد بعد تقديمها ضمانات مالية للجنة مراقبة مالية الأندية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضح سعيد وهبي أن الرجاء تمكن من تأهيل كل من الكاميروني فابريس نغاه وعمران فيدي ثم محمد الدويك.

في السياق ذاته، جدد المكتب المسير لفريق الرجاء عقود 4 من لاعبيه الشباب الواعدين في الفريق الأول، ونجح في تحصينهم من أطماع الأندية التي كانت تتربص بهم خلال الآونة الأخيرة.

وأعلن فريق الرجاء الرياضي بشكل رسمي، الخبر الذي انفرد "360 سبور" بنشره الأسبوع قبل الماضي، وأكد خلاله تجديد عقد لاعبه عبد الإله مذكور، الظهير الأيمن للفريق الأخضر، الذي تألق في بداية الموسم الرياضي الحالي، وبات يعتبر واحدا من أفضل لاعبي البطولة الوطنية في المباريات الأخيرة، ووقع رفقته عقدا جديدا يمتد لأربع سنوات كاملة.

وإلى جانب مذكور، جدد الرجاء أيضا عقد كل من أسامة سوكحال، وزكرياء الهبطي، وأمير الحداوي، لضمان استمرارهم مع الفريق الأخضر، بطلب من جمال سلامي، مدرب النادي، بعدما قرر الاستعانة بخدماتهم في الفريق الأول خلال الموسم الكروي الجاري.

يذكر أن رئيسا بالدوري الاحترافي، حاول خلال الأيام القليلة الماضية استغلال العقود المتواضعة ماليا لعدد من لاعبي الفريق الأخضر، وحاول استمالتهم من أجل إقناعهم بالانتقال لفريقه خلال الفترة المقبلة، قبل أن تبادر إدارة الرجاء وتحصنهم بعقود مميزة جديدة.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 17/01/2021 على الساعة 07:30