بانون يستعد للمشاركة مع الأهلي في "الموندياليتو"

DR

في 14/01/2021 على الساعة 07:30

استقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، مدرب فريق الأهلي المصري، على القائمة النهائية التى سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي سيشارك بها الفريق فى كأس العالم للأندية.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن الجنوب إفريقي استقر بنسبة كبيرة على القائمة النهائية التى سيتم إرسالها لـ"فيفا" يوم 22 يناير الجاري، وتضم 23 لاعباً.

وأكدت التقارير ذاتها أن الأهلي الذي يجاوره الدولي المغربي بدر بانون، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، أرسل يوم 6 يناير الجاري قائمة مبدئية للفيفا تضم 35 لاعبا ضمت جميع لاعبى الفريق المسجلين فى القائمة المحلية للأهلي، مشيرة إلى أن الأهلي سيرسل القائمة النهائية يوم 22 يناير الجارس حسب تعليمات "فيفا".

واستقر مسؤولو النادي الأهلي على ارتداء البعثة الحمراء زي موحد "بدلة" خلال السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي تنطلق مطلع فبراير المقبل، والظهور بشكل مغاير في رحلة السفر إلى الدوحة قبل المشاركة في مونديال الأندية.

هذا، وقد استقر مسؤولو النادى الأهلي أيضا، بنسبة كبيرة، على السفر يوم 29 يناير الجاري إلى قطر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام خلال الفترة الممتدة من 1 حتى 11 فبراير 2021.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 14/01/2021 على الساعة 07:30