11 لاعبا جديدا بمعسكر المحليين استعدادا للشان

DR

في 07/01/2021 على الساعة 11:41

سيلتحق 11 لاعبا جديدا بمعسكر المنتخب الوطني للاعبين المحليين بمركز محمد السادس، اليوم الخميس، عقب إنهاء التزاماتهم في المسابقات الافريقية رفقة أنديتهم، من أجل التحضير لنهائيات أمم إفريقيا "الشان" التي ستحتضنها الكاميرون من 16 يناير الجاري حتى 7 من فبراير المقبل.

وسينضم للمنتخب الوطني بداية من، اليوم الخميس، كل من الحارس زهير العروبي، وعمر النمساوي، عبد الكريم باعدي، اسماعيل مقدم، العربي الناجي، زكرياء حدراف، إبراهيم البحراوي من نهضة بركان، ثم يحيى جبران، وليد الكرتي، أشرف داري وأيوب الكعبي من الوداد الرياضي.

ووجه الناخب الوطني الحسين عموتة، صباح أمس الأربعاء، الدعوة إلى زكرياء فاتي لاعب الجيش الملكي للإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، الذي يستعد لمباراتيه الوديتين أمام غينيا كوناكري يومي 8 و11 يناير الحالي استعدادا لنهائيات الشان.

ويسعى المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بقيادة عموتة إلى الدفاع عن لقبه الذي حازه في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب مطلع سنة 2018.

ووضعت القرعة أبناء الحسين عموتة في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات رواندا وطوغو وأوغندا، علما أن المنتخبين المحتلين للمركزين الأول والثاني، سيتأهلان إلى الدور الثاني من البطولة، التي تجرى بنظام خروج المغلوب، بداية بدور ثمن النهائي، وصولا إلى المباراة النهائية.

ويستهل المنتخب الوطني المحلي مشاركته في المسابقة المذكورة بمواجهة نظيره الطوغولي يوم 18 يناير المقبل بدوالا، عن الجولة الأولى، على أن يواجه رواندا يوم 22 من الشهر ذاته، ويختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب أوغندا في 26 منه بمدينة دوالا.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 07/01/2021 على الساعة 11:41