"كاف" يجبر الرجاء على إجراء جديد قبل مواجهة تونغيت السنغالي

DR

في 03/01/2021 على الساعة 09:51

يخضع فريق الرجاء الرياضي، الأحد 3 يناير 2021، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، طبقا للبروتوكول المتبع من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، استعدادا لمواجهة تونغيت السينغالي، يوم الأربعاء المقبل، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

واستفاد فريق الرجاء الرياضي من أخطاء الموسم الماضي، بخصوص تعاطيه مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والتي كانت قد أثرت على مساره في المسابقة الافريقية، بعدما فقد كل لاعبيه الأساسيين الجاهزية البدنية والنفسية قبل مواجهتهم للزمالك المصري، وودع المسابقة في نصف نهائي دوري الأبطال، شهر أكتوبر من العام الماضي.

وفي السياق ذاته، خضع لاعبو فريق تونغيت السينغالي لاختبار فيروس كورونا فور وصولهم إلى الدار البيضاء، مساء السبت 2 يناير 2021، بمقر إقامتهم، وفق البروتوكول الذي يلزم به "الكاف" الأندية المشاركة في المسابقات القارية.

يذكر أن فريق الرجاء مطالب بتحقيق نتيجة الفوز على تونغيث السينغالي بأي نتيجة لضمان عبوره لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بينهما بالتعادل بدون أهداف، علما أن مباراة الإياب ستجرى بمركب محمد الخامس الأربعاء المقبل، بداية من الساعة السابعة مساء.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 03/01/2021 على الساعة 09:51