حصيلة الوداد في الميركاتو: 11 لاعبا جديدا و22 مغادرا

DR

في 01/12/2020 على الساعة 19:30

تحرك فريق الوداد الرياضي بقوة خلال سوق الانتقالات الصيفية التي انتهت، الإثنين 30 نونبر 2020، وتمكن من تدعيم صفوفه بـ11 لاعبا جديدا لتقوية تركيبته البشرية والظهور بشكل جيد خلال الموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل.

وتعاقد الوداد الرياضي مع ما مجموعه 11 لاعبا جديدا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا منه للموسم الكروي الجديد، وذلك بعد الانتقادات الكثيرة التي طالت المكتب المسير للفريق برئاسة سعيد الناصيري، والذي "لم يقم بميركاتو جيد" خلال مطلع العام الحالي، والذي ترجمه خروج الفريق الأحمر خالي الوفاض، ودون أن يفوز بأي لقب الموسم الماضي.

وعزز الوداد صفوفه استعدادا منه للموسم المقبل، إذ تعاقد الفريق الأحمر مع كل من أيوب الكعبي القادم من فريق هيبي الصيني، وأيوب سكومة القادم أيضا من الفتح الرباطي، زكرياء كياني وأنس سرغات من نهضة الزمامرة، وأمين أبو الفتوح من يوسفية برشيد، وسفيان المودن من اتحاد طنجة، والتانزاني سايمون مسوفا وأيوب بن الشاوي من الدفاع الحسني الجديدي، والليبي مؤيد اللافي، ومحمد فرحان، ومحمد رحيم.

وغادر الوداد 13 لاعبا انتهت عقودهم أو تم فك الارتباط بهم بالتراضي، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين محمد منار، وبدر الدين بنعاشور، عادل الرحيلي، ومحمد الناهيري إبراهيم النقاش، غابريل أوكوتشيكو، جويل ماندودو، أمين تيغزوي، وحسام الكاروتي، وعصام الشويخ، يوسف شينة، إبراهيم الباز، والإيفواري جونيور غباغبو.

فيما استفادت الخزينة المالية للوداد الرياضي من رحيل 6 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من الكونغولي كزادي كاسونغو، إسماعيل الحداد، محمد كمال، إسماعيل المترجي، أنس الأصباحي، الايفواري محمد واتارا.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 01/12/2020 على الساعة 19:30