الوداد يخسر قضية جديدة في الطاس

DR

في 27/11/2020 على الساعة 13:30

مُنيت اللجنة القانونية التابعة لنادي الوداد الرياضي بهزيمة أخرى، هذا الأسبوع، وخسرت ملفا جديدا في غرفة محكمة التحكيم الرياضية الدولية "الطاس".

ورفضت هيئة محكمة التحكيم الرياضي « TAS » الطعن الذي تقدم به نادي الوداد الرياضي، ضد حكم لجنة الإستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي بتغريم الوداد مبلغ 130 مليون سنتيم لصالح لاعبه السابق المهدي قرناص.

واعتبرت المحكمة المذكورة، خلال قرارها رقم 6750/أ/2020 والمتكون من 23 صفحة والصادر، الأربعاء 25 نونبر 2020، أن استئناف الوداد مرفوض وأن عليه تسديد مبلغ 130 مليون، لفائدة لاعبه السابق قرناص، مع تعويض إضافي قدره 25 ألف درهم ويمثل قيمة صائر الدعوى وإلزامه بتعويض ثان قيمته ٪؜5 عبارة عن فوائد التأخير.

وكان الوداد الرياضي قد رفض حكم لجنة النزاعات والاستئناف التابعتين للجامعة، وقرر اللجوء للطاس من أجل إسقاط حكمهما، غير أن الطاس أيدت حكم لجنة الإستئناف مانحة الحق للمهدي قرناص الذي طالب بكافة مستحقاته العالقة لدى الفريق الأحمر، والمتمثلة في منحة التوقيع وبعض الأجور التي رفض سعيد الناصيري تسليمها له.

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضية الدولية أصدرت يوم 18 من الشهر الحالي حكمها في ملف الطعن الذي تقدم به فريق الوداد بخصوص قضية مدربه السابق الحسين عموتة. وأيدت ”الطاس” الحكم الصادر عن الجامعة الملكية، وألزمت الفريق الوداد الأحمر بتسديد مبلغ 620 مليون سنتيم للمدرب الحالي للمنتخب الوطني للمحليين، إضافة لتحميله مصاريف التقاضي.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 27/11/2020 على الساعة 13:30