مكتب الرجاء يرفض استقالة الزيات بالاجماع

DR

في 16/11/2020 على الساعة 09:30

رفض المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالاجماع الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي جواد الزيات، خلال الاجتماع الذي عقدته مكونات الفريق الأخضر، مساء الأحد 15 يونيو 2020، عبر تقنية الفيديو.

وطالب أعضاء المكتب المسير الرئيس الزيات بعدم التسرع في أخذ قرار الاستقالة، بحكم أن الفريق الأخضر في حاجة لخدمات كل أعضائه خاصة الرئيس.

وتعد استقالة الزيات هي الوحيدة في مكتب الرجاء، الأخير الذي عاش انقساما كبيرا على خلفية تجديد الثقة في المدرب جمال سلامي.

وكشف عضو مسؤول بالمكتب المسير للرجاء في اتصال هاتفي مع 360 سبور، أن جواد الزيات قدم استقالته من تسيير الفريق الأخضر، بعد الضغوط الكبيرة التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح المصدر ذاته، أن استقالة الزيات تم رفضها بالاجماع من كل أعضاء المكتب المسير للنادي الأخضر، وطالبوه بأخد قسط من الراحة، من أجل التخلص من الضغوط التي بات يعيش على وقعها، بسبب المشاكل المالية التي تعترض فريقه في الآونة الأخيرة، إضافة إلى ان الجماهير الرجاوية باتت تلح في تعزيز صفوفها بتعاقدات كبيرة توازي طموح الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.

وكان المكتب المديري لفريق الرجاء قد انقسم ما بين مؤيد لبقاء جمال سلامي، مدربا للفريق الأخضر، وبين مطالب برحيله خلال الفترة الحالية والبحث عن مدرب جديد يقود الفريق، خلال منافسات الموسم الكروي المقبل، والذي سيعرف استحقاقات محلية وخارجية مهمة للرجاء.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 16/11/2020 على الساعة 09:30