الوداد يستعد للإعلان عن صفقة مثيرة للجدل

DR

في 13/11/2020 على الساعة 15:19

يستعد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للإعلان عن صفقة أثارت جدلا كبيرا، خلال الأيام القليلة المقبلة، بضمه اللاعب رقم 11 خلال ميركاتو الصيفي الجاري.

وسيعلن نادي الوداد، في غضون الأيام القليلة المقبل، حسمه صفقة نجم المغرب التطواني أيوب لكحل، الذي سينضم للفريق الأحمر بعقد مدته 3 سنوات، لينهي الجدل الذي رافق تفاصيل هذه الصفقة.

وكان سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي قد أنهى قبل ثلاثة أسابيع اتفاقه مع محمد رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني، حول كافة بنود العقد وقيمة انتقال لاعبه أيوب الكحل، لصفوف وصيف بطل الدوري الاحترافي، غير أن تفاصيل مالية صغيرة بين اللاعب ورئيس النادي الأحمر حالت دون اتمام الصفقة.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن الخرجة الاعلامية لأيوب الكحل، وتبرأه من تصريحات وكيل أعماله، إضافة إلى تدخل رئيس المغرب التطواني، الذي دوب الخلاف بين الطرفين، جعل اللاعب المذكور قريبا من توقيعه الرسمي في كشوفات الفريق الأحمر، إذ ينتظر فقط تعافيه من فيروس "كورونا" الذي أصيب به خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الإعلان الرسمي للصفقة.

يذكر أن الوداد الرياضي اشترى ما تبقى من عقد أيوب الكحل مع الفريق التطواني بـ 350 مليون سنتيم، استلمها التطواني، قبل أسابيع، غير أن اللاعب ووالده الذي يدير شؤونه اعترضا وطالبا بتحديد نصيب لكحل من الصفقة، إضافة للحصول على 100 مليون سنتيم من منحة التوقيع السنوية، كشرط للانتقال إلى الوداد.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 13/11/2020 على الساعة 15:19