بانون يكشف عن دور أزارو في انتقاله للأهلي

DR

في 13/11/2020 على الساعة 07:30

أكد الدولي المغربي بدر بانون، المنتقل حديثا لصفوف فريق الأهلي المصري لكرة القدم، عن ثقته الكبيرة في القدرة على تحمل الضغوط، مؤكدا أن تجربته الطويلة رفقة الرجاء البيضاوي بأنصاره الكبيرة جعلته يكتسب الكثير من الخبرات.

وقال المدافع المغربي، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "سأجتهد كثيرا لتطوير مهاراتي من أجل النجاح داخل الأهلي، كما أنني سأحول الضغط المنتظر مواجهته في بداية رحلتي مع الفريق إلى عامل إيجابي يدعمني في رحلتي مع الفريق الأعرق في إفريقيا".

وأضاف المتحدث نفسه: "أنا أجيد اللعب في العديد من المراكز، سواء في خط الدفاع أو الوسط، غير أنني أفضل أكثر اللعب كمدافع صريح".

كما تحدث المدافع المغربي عن مواطنه ومهاجم الأهلي سابقا وليد أزارو، قائلا: "كنت أرغب أن يكون موجودا في صفوف النادي، خاصة أنه تجمعنا علاقة قوية".

وتابع النجم المغربي: "وليد أزارو تحدث معي عن انضمامي إلى الأهلي، وشجعني بقوة على إتمام هذه الخطوة، إنه يعشق الأهلي وجماهيره، وتحدث معي بشكل أكثر من رائع عن تجربته مع نادي القرن، وعلى المستوى الشخصي كنت أتمنى مزاملته في صفوف الأهلي ولكنها كرة القدم في النهاية، وبالطبع أتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة مع ناديه السعودي".

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 13/11/2020 على الساعة 07:30