الوداد مطالب بالتخلي عن 3 لاعبين أجانب قبل بداية الموسم

DR

في 11/11/2020 على الساعة 16:30

بات فريق الوداد الرياضي لكرة القدم مضطرا للتخلي عن 3 لاعبين أجانب من أصل 7 لاعبين يتوفر عليهم في الوقت الراهن، بعد تعاقده مع التانزاني سايمون مسوفا والليبي مؤيد اللافي و4 يحملون قميص الفريق حاليا، وآخر يلعب على سبيل الإعارة.

وسيضطر الوداد الرياضي بعد ارتفاع لاعبيه الأجانب إلى سبعة إلى إيجاد حل لهم والتخلي عن ثلاثة منهم، إذ يعتمد الوداد في قائمته الرسمية على 4 أجانب ويتعلق الأمر بكل من الشيخ إبراهيما كومارا، وكازادي كاسونغو، و غباغبو جينيور ماغبي، و ميشيل باباتوندي، إضافة إلى محمد واتارا المعار لنهضة الزمامرة.

وسيكون الوداد الرياضي مجبرا على تسريح 3 لاعبين، على اعتبار أن قانون الجامعة يسمح بتعاقد الأندية الوطنية مع 4 لاعبين فقط، وينتظر استمرار وتارا مع نهضة الزمامرة، فيما سيتم التخلي عن كازادي وغباغبو، خاصة أن الشيخ إبراهيما كومارا يعد من ركائز الفريق، واستحالة فسخ عقد باباتوندي نظرا لارتفاع منحة توقيعه، وعدم توصله بجزء مهم من منحة توقيعه في الموسم الرياضي الماضي.

يذكر أن الوداد فسخ خلال الأسبوع الماضي، بالتراضي عقد لاعبه النيجيري غابريال أوكتشيكو، فضلا أنه أنهى ارتباطه في وقت سابق مع كل من جويل مادوندو ومورشيد جوكو.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 11/11/2020 على الساعة 16:30