بالفيديو: شركة "أوزون" تدعم "الماص" بعد عودته إلى قسم الصفوة

DR

في 11/11/2020 على الساعة 10:48

وقع فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، الثلاثاء 10 نونبر 2020، بأحد فنادق مدينة فاس، عقد استشهار مع شركة "أوزون" الرائدة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة والمحافظة على البيئة.

وتمت عملية التوقيع بين الرئيس المدير العام لمجموعة "أوزون" للبيئة والخدمات، عزيز البدراوي، وبين رئيس فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، اسماعيل الجامعي، بحضور عدد من أعضاء المكتب المسير للفريق وعدد من المحبين لفريق "الماص".

وتهدف هذه الاتفاقية، وفق ما جاء في بلاغ لشركة "أوزون"، توصل Le360 بنسخة منه، إلى "تثمين المساعي والجهود التي يبذلها المكتب المسير لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم من أجل تحقيق آمال جماهيره العريضة، واسترجاع المكانة التي تليق به ضمن أندية الصفوة بقسم الكبار".

وتأتي هذه الاتفاقية، "في إطار الرؤية الاجتماعية لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، الداعمة للثقافة والفنون والرياضة والإبداع وللقطاعات الاجتماعية الواسعة بمختلف جهات المغرب".

وأشار البلاغ إلى أن "أوزون تتميز بكونها المجموعة المواطنة الداعمة للرياضة الوطنية باختلاف تخصصاتها وفئاتها، "كالدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في البطولة الاحترافية، والجمعية السلاوية لكرة السلة، وحسنية بنسليمان واتحاد بنسليمان في كرة القدم والدراجات، وأبطال دوليين في فنون الحرب، وفرق وأندية في رياضات أخرى".

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 11/11/2020 على الساعة 10:48