16 لاعبا فقط في لائحة الرجاء لمباراة الزمالك

DR

في 20/10/2020 على الساعة 17:30

تقلصت لائحة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، التي كان مقررا أن تسافر إلى القاهرة تأهبا لمباراة الإياب التي ستجمع الفريق الأخضر بمضيفه الزمالك، من 24 لاعبا إلى 16 فقط، بعد تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الرجاء.

وبات مرشحا أن يغيب عن رحلة الرجاء إلى القاهرة كل من عبد الرحيم الشاكير وإلياس الحداد، ومحسن متولي، وعبد الإله الحافيظي، وعمر العرجون، وأنس جبرون، ومحمد ازريدة ثم أيوب نناح، بعد أن تأكدت إصابتهم بوباء كوفيد-19.

وستضم لائحة لاعبي الرجاء الرياضي لمباراة الزمالك المصري، في حال تم الاحتفاظ بتوقيت المباراة السبت المقبل، 16 لاعبا، بغض النظر عن استعادة بوطيب والورفلي واجبيرة عافيتهم من الإصابة من عدمه، وفيما يلي اللائحة المنتظرة للسفر إلى القاهرة: أنس الزنيتي، محمد بوعميرة، أمير الحداوي، بدر بانون، سند الورفلي، عبد الإله مدكور، فابريس نغاه، وعبد الجليل أجبيرة، وعمر بوطيب، زكرياء الوردي، ومحمد المكعازي، وفابريس نغوما، سفيان رحيمي، ومحمود بنحليب، زكرياء الهبطي، والكونغولي بين مالانغو.

للإشارة، فإن فريق الرجاء البيضاوي كان قد انهزم أمام الزمالك في مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال بهدف دون رد، من توقيع الدولي المغربي أشرف بنشرقي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 20/10/2020 على الساعة 17:30