وادو يحل بوجدة لتوقيع عقده مع المولودية

DR

في 19/10/2020 على الساعة 12:30

وصل اللاعب الدولي السابق عبد السلام وادو إلى مطار وجدة أنكاد، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد 18 أكتوبر 2020، وذلك تمهيدا لتوقيع عقد تدريب نادي المولودية الوجدية.

وكان رئيس الفريق الوجدي محمد هوار قد أعلن، الأسبوع الماضي في ندوة صحفية، عن التعاقد مع عبد السلام وادو، خلفا للمدرب الجزائري المخضرم عبد الحق بنشيخة، الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم الكروي، حيث استطاع إيصال "سندباد الشرق" للمركز الخامس في سلم الترتيب النهائي للبطولة الاحترافية.

© Copyright : DR

ولم يكشف هوار عن تفاصيل العقد الذي سيربط اللاعب الدولي السابق بالفريق، مشيرا في ذات الندوة إلى أن انتدابات اللاعبين الجدد سيشرف عليها شخصيا المدرب الجديد، وذلك لتحقيق النتائج المرجوة في الموسم الرياضي المقبل، خاصة ضمن كأس محمد السادس للأندية العربية، في حالة تأكد مشاركة المولودية بهذه المسابقة القوية.

في المقابل، يعقد محبو وجمهور "فارس الشرق" الآمال على وادو لاستكمال ما بدأه بنشيخة مع الفريق، والاستمرار في الأداء الجيد وتحقيق النتائج الإيجابية، والتي من شأنها إعادة أمجاد الفريق الأخضر، الذي صال وجال في الملاعب الوطنية في الخمسينات والستينيات من القرن الماضي.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 19/10/2020 على الساعة 12:30