8 غيابات تربك سلامي قبل قمة الرجاء أمام الزمالك

DR

في 18/10/2020 على الساعة 13:33

أربكت الإصابات والغيابات جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل مباراة القمة التي ستجمعه بالزمالك المصري، مساء اليوم السبت، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تأكد غياب 8 لاعبين أساسسين عن تشكيل الفريق الرسمي.

وأوضح مصدر رجاوي، أن الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها كل من عبد الرحيم الشاكير، والليبي سند الورفلي وزميله عبد الجليل اجبيرة إضافة إلى عمر بوطيب، أكدت استحالة مشاركتهم أمام الزمالك المصري، وأن الطاقم الطبي يسارع الزمن لتجهيزهم لمباراة العودة التي ستجرى السبت المقبل.

وينضاف إلى قائمة غيابات الرجاء أيضا، كل من أيوب نناح ومحمد زريدة، بعد أن أكدت نتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري، صباح أمس السبت، إيجابية التحاليل المخبرية الخاصة بهما.

فيما يغيب أسامة سكحان لعدم تسجيله باللائحة الإفريقية، وحميد أحداد لنهاية العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر، بعد أن لعب له معارا من الزمالك المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء سيواجه مساء اليوم الأحد ضيفه نادي الزمالك المصري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة ليلا، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 18/10/2020 على الساعة 13:33