هكذا رد حمد الله على استبعاده من المنتخب الوطني

DR

في 02/10/2020 على الساعة 09:21

رد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، على إعلان البوسني وحيد خليلوزيتش استبعاده عن لائحة المنتخب الوطني، لوديتي السنغال والكونغو الديمقراطية، يومي 9 و13 أكتوبر الجاري.

ونشر عبد الرزاق حمد الله، المحترف صورة له عبر حسابه الشخصبي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أرفقها بتعليق مقتضب "Be happy" ومعناها كن سعيدا، في إشارة منه أن إبعاده عن المنتخب الوطني لن يتسبب في أي حزن له.

وقال الناخب الوطني، أمس الخميس، بخصوص سبب عدم استدعاء عبد الرزاق حمد الله "لقد طالب بالتركيز مع فريقه، هو لا يفكر في المنتخب.لقد اتصلت به ورفض الجواب، لا يمكن أن نواصل الاهتمام بهذا الملف أكثر، هناك لاعبون يستحقون الحديث عنهم".

وأضاف وحيد خليلوزيتش "أحب دائماً أن نعطي قيمة كبيرة للاعبين الذين يحرزون الألقاب الكبيرة، مثلما حدث مع لاعبي المنتخب المغربي داخل إشبيلية، بإحرازهم لقب الدوري الأوروبي".

وكان حمد الله قد نفى شهر أكتوبر من العام الماضي، ما قاله مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش بعد أن استبعده أيضا عن مبارتي ليبيا والغابون الوديتين، مشيراً إلى أنه لم يتلق دعوة للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادا للمبارتين المذكورتين.

وأجاب حمد الله الناخب الوطني خلال أكتوبر من العام الماضي، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام: "أريد تكذيب كل الأخبار التي تقول بأني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلاً لم أتلق دعوة لا من المدرب ولا من الجامعة الملكية المغربية".

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 02/10/2020 على الساعة 09:21