مهاجم المنتخب الوطني يلتحق بتداريب الوداد الرياضي

DR

في 30/09/2020 على الساعة 09:30

التحق أيوب الكعبي، اللاعب الجديد للوداد الرياضي، بتداريب الفريق الأحمر، وذلك بعدما وقع بشكل رسمي في كشوفات النادي، الأسبوع الماضي، وعاد مجددا لقلعة محمد بنجلون في صفقة انتقال حر، بعد فسخ العقد الذي كان يجمعه بفريق هيبي شينا فورتين الصيني.

وأجرى الكعبي أول حصة تدريبية رفقة الوداد، أمس الثلاثاء، استعدادا لعودته للدفاع عن ألوان قميص فريقه الأحمر، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وكان أيوب الكعبي قد لعب الشطر الأول من الموسم الكروي الحالي بقميص الوداد الرياضي على سبيل الإعارة قادما من فريق هيبي فورتشين الصيني، قبل أن يغادره للالتحاق بهذا الأخير بعد انتهاء فترة إعارته التي كانت تمتد لستة أشهر، غير أن الظروف الاسثتنائية التي يعيشها العالم حالت دون عودته للصين بسبب تعليق الرحلات الجوية، ما اضطر مسؤولي الفريق الصيني لفك ارتباطهم به بشكل ودي.

يذكر أن أيوب الكعبي، كان أول التعاقدات الصيفية الجديدة للوداد خلال الميركاتو الجاري، علما أن مسؤولي الفريق الأحمر حسموا ثاني صفقة بعد ضم الليبي مؤيد اللافي، في انتظار الإعلان الرسمي عن إنهاء صفقتي يوسف أكردوم، لاعب الدفاع الجديدي، وزكرياء الكياني، لاعب نهضة الزمامرة.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 30/09/2020 على الساعة 09:30