ديربي جديد بين الوداد والرجاء لحسم صفقة نجم البطولة الاحترافية

DR

في 29/09/2020 على الساعة 17:00

عاد مسؤولو فريق الرجاء الرياضي، للدخول على خط صفقة أيوب الأكحل، مهاجم المغرب التطواني لكرة القدم، حيث جدد الفريق الأخضر رغبته في التعاقد مع اللاعب، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسينافس الرجاء الرياضي غريمه التقليدي الوداد الرياضي على ضم أيوب الأكحل، الذي يمتلك مؤهلات تقنية هامة، جعلته محط متابعة مجموعة من أندية البطولة الوطنية.

وكشف عضو بارز بالمكتب المديري للرجاء الرياضي، في اتصال هاتفي مع Le360 سبور، أن إدارة فريقه جددت اهتمامها بضم مهاجم المغرب التطواني الذي كان قريبا من الالتحاق بالفريق الأخضر في المركاتو الشتوي الأخير، ويدرس العرض المالي المناسب الذي سيقدمه للفريق التطواني وللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان أيوب الأكحل قد أعلن خلال فترة الحجر الصحي، من خلال بث مباشر جمعه بأحد لاعبي الرجاء، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أنه يريد اللعب للفريق الأخضر، ما تسبب له في مشاكل مباشرة مع جماهير وإدارة المغرب التطواني حينها، واعتبرت تصريحاته مسيئة وتنقيصا من قيمة النادي الذي يحمل ألوانه، وتمت إحالته على المجلس التأديبي للفريق.

يذكر أن أيوب الأكحل بات واحدا من أبرز لاعبي الدوري الاحترافي خلال الموسم الكروي الجاري، ما جعله محط أطماع مجموعة من الأندية الوطنية، علما أن اللاعب المذكور كان قد جدد عقده رفقة الفريق التطواني، لغاية الموسم الرياضي 2022/ 2023.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 29/09/2020 على الساعة 17:00