أيت منا: "الخايبة نلبس توني الزمالك ونشجعهم ضد الرجاء"

DR

في 16/09/2020 على الساعة 14:32

قلل هشام آيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية، من الضجة التي أحدثها مقطع فيديو تحدث فيه مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، عن وعود تلقاها من أيت منا، يتعهد من خلالها بتوفير كل الظروف الجيدة لفريقه قبل المباراة التي ستجمعه بالرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستغرب هشام أيت منا في تصريح لـ 360 سبور، من الضرر المزعوم الذي سيتسبب فيه لفريق الرجاء الرياضي، عندما يستضيف الزمالك المصري، مشددا على أنه استضاف أيضا منافسيه في بطولة القسم الوطني الثاني، مستشهدا بفريق أولمبيك الدشيرة، الذي أكرم وفادة مسؤوليه، قبل المواجهة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، وحسمها الفريق السوسي بثلاثة أهداف لواحد.

وأوضح آيت منا أن استضافته للزمالك تأتي في الوقت الذي يفاوضه من أجل حسم صفقة حميد أحداد، إضافة إلى أن إدارة فريقه بصدد توقيع اتفاقية شراكة ستجمعه بالفريق المصري، عند حلوله بالمغرب.

وأضاف رئيس شباب المحمدية أن الرجاء سبق له أن وضع ملعبه في الوازيس رهن إشارة الزمالك المصري لإجراء تداريبه، عندما حل بالمغرب لمواجهة نهضة بركان في كأس الكونفدرالية، متسائلا هل يمكن اعتبار ذلك خيانة من الفريق الأخضر، بحسب تعبير أيت منا.

وأضاف أيت منا: "الخايبة هي نلبس توني الزمالك ونشجعهم ضد الرجاء، إما نستقبلهم فهذا من شيم وكرم المغاربة" .

وأحدث فيديو مرتضى منصور ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المساندة للرجاء الرياضي، وعبرت جماهير هذا الأخير عن غضبها من سلوك آيت منا، معتبرين استقبال فريق الزمالك سلوكا لا أخلاقيا، خاصة أنه يعلم أن الفريق المصري سيواجه فريقهم في مباراة مصيرية في دوري أبطال إفريقيا.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 16/09/2020 على الساعة 14:32