الوداد يستعيد لاعبا جديدا

DR

في 16/09/2020 على الساعة 09:32

استعاد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خدمات لاعب بارز، قبل المواجهة المهمة التي سيخوضها، اليوم الاربعاء، أمام رجاء بني ملال برسم مؤجل الجولة 23 من الدوري الاحترافي.

وخاض يحيى عطية الله، مدافع الوداد الرياضي، أول حصة تدريبية رفقة زملائه اللاعبين، استعدادا للمواجهة المذكورة، بعد تعافيه من الإصابة من فيروس "كورونا"، التي كانت قد غيبته عن الفريق الأحمر لما يقارب شهرا كاملا.

وكان الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، المدرب الجديد للوداد، قد استعاد كل من إبراهيم النقاش وعبد اللطيف نصير بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس "كورونا" إضافة إلى رضى التكناوتي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه الجيش الملكي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

في السياق ذاته، يواصل كل من محمد رحيم، وأيوب المودن، تلقيهما العلاجات الضرورية بالحجر الصحي، من أجل استعادة عافيتهما بعد إصابتهما أيضا بفيروس "كورونا"، علما أن عدد الحالات المصابة بالفيروس المستجد داخل الوداد كانت قد وصلت في وقت سابق إلى 14 لاعبًا، قبل أن يستعيد الفريق كل المصابين باستثناء الثلاثي المذكور.

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي ورجاء بني ملال ستجرى مساء اليوم الأربعاء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 16/09/2020 على الساعة 09:32