كارتيرون يخص بنشرقي بـ"قرار خاص" تحضيرا للرجاء

DR

في 09/09/2020 على الساعة 07:30

خص المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لاعبه المغربي أشرف بنشرقي، بقرار خاص، لضمان جاهزيته للمواجهة القوية التي ستجمعه بالرجاء الرياضي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأعفى المدرب كارتيرون، مهاجمه بنشرقي، من المشاركة في المواجهة المقبلة أمام سموحة، المقرر إقامتها في الثامنة والنصف من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشفت صحفية مصرية أن مدرب الزمالك، كارتيرون، يحرص على تأهيل اللاعب بأفضل صورة من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة، خاصة مع اقتراب حلول الفريق بالمغرب، المحدد له يوم 20 شتنبر الجاري، لمواجهة الرجاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته يوم الـ25 من الشهر الجاري، خاصة لكون اللاعب من العناصر الأساسية التي يعول عليها الجهاز الفني لصناعة الفارق في لقاء الرجاء.

وأكدت التقارير أن الفريق سيخضع بنشرقي لفحص طبي أخير، من أجل تحديد موقفه بشكل نهائي من التواجد فى لقاء سموحة، حيث يعد الأقرب لتعويضه أحمد زيزو، جناح الفريق، للتشكيلة الأساسية للزمالك أمام سموحة بعدما تم استبعاده من لقاء طلائع الجيش لإراحته بعد المشاركات المتتالية مع الفريق في المرحلة الماضية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 09/09/2020 على الساعة 07:30