3 لاعبين يغادرون الرجاء في الميركاتو

DR

في 05/09/2020 على الساعة 07:30

أفادت مصادر متطابقة من داخل الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن اللاعب إلياس الحداد، سيغادر الفريق الأخضر مع نهاية هذا الموسم.

وكشفت المصادر ذاتها، أن إلياس الحداد، سيغادر الرجاء مع متم الموسم الكروي الجاري، بعد أن استقرت إدارة الفريق الأخضر على عدم تجديد عقده، الذي ينتهي متم الموسم الحالي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سبب عدم تجديد عقد المدافع المذكور، راجع إلى توقيع إدارة الفريق الأخضر عقدا مبدئيا مع مروان الهدهودي، المدافع الأوسط لفريق الدفاع الحسني الجديدي، إضافة إلى توفر جمال سلامي، مدرب الرجاء، على بدر بانون والليبي وسند الورفلي اللذان يشغلان المركز ذاته.

وإلى جانب الحداد، سيغادر الرجاء الرياضي، أيضا، اللاعب المعطي تميزو، الذي فضل تغيير الأجواء وخوض تجرية جديدة في الدوري الاحترافي، خاصة أنه بات مطمع مجموعة من أندية البطولة الاحترافية الأولى، إضافة للحارس محمد بوعميرة، الذي ينتهي عقده هو الآخر نهاية الموسم الكروي الجاري.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيتخلى، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، عن مجموعة كبيرة من اللاعبين، الذين ستتم إعارتهم لأندية البطولة الاحترافية، من أجل الاستئناس بأجواء المنافسات وكسب المزيد من التجربة والخبرة قبل العودة للقلعة الخضراء.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 05/09/2020 على الساعة 07:30