آيت منا لـle360 :سنحسم صفقة أحداد قبل قمة الرجاء والزمالك

DR

في 04/09/2020 على الساعة 18:30

أكد هشام آيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية لكرة القدم، أن فريقه اقترب من حسم صفقة المهاجم حميد أحداد، الذي يلعب معارا في فريق الرجاء الرياضي إلى غاية متم الموسم الجاري.

وأوضح هشام آيت منا، في تصريح لـLe360 سبور، أن إدارة فريقه اقتربت من إنهاء مفاوضاتها مع مسؤولي الزمالك المصري، من أجل ضم أحداد لشباب المحمدية، مؤكدا أنه سيحسم الصفقة قبل القمة المرتقبة بين الفريق الأخضر وضيفه الفريق الأبيض المصري.

وأضاف رئيس شباب المحمدية، أنه استغل عدم تفعيل الرجاء لبند الشراء في عقد اللاعب أحداد، في حدود الآجال المسموح بها، ما سمح لفريقه بفتح قنوات التفاوض مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، والتوصل لاتفاق يضمن انتقال اللاعب المذكور إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان آيت منا، قد أوضح في تصريح سابق أنه وضع مجموعة من أبرز اللاعبين في قائمة مفكرته، سيعمد إلى ضمها لصفوفه، مؤكدا في الآن نفسه أن سيسرع وثيرة التعاقد معها، بعد أن ضمن فريقه بشكل نهائي مغادرة منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، وتحقيق الصعود للقسم الأول، وفق المشروع الذي كانت قد وضعته إدارة النادي، قبل موسمين، في أفق المنافسة على الألقاب، خلال المواسم المقبلة.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 04/09/2020 على الساعة 18:30