الرجاء يطرح تذاكر افتراضية لمباراته أمام برشيد

DR

في 02/08/2020 على الساعة 09:42

أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس السبت، عن طرحه تذاكر افتراضية، لمباراته الثانية على أرضية ميدانه، أمام ضيفه يوسفية برشيد.

ونشر الفريق "الأخضر" تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال من خلالها: "نحتفل بعيد الأضحى، ونتأهب في الوقت نفسه للمباراة القادمة، أمام يوسفية برشيد لحساب الجولة الـ18 من البطولة الوطنية، ونضع مجددا رهن إشارتكم التذاكر الافتراضية عبر الإنترنت".

نحتفل اليوم بعيد الأضحى، ونتأهب في نفس الوقت للمباراة القادمة، أمام يوسفية برشيد برسم الدورة 17 من البطولة الوطنية🥁 ونضع...

Posted by Raja Club Athletic on Friday, July 31, 2020

وبالرغم من أن المباراة المقررة مساء الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ18 من منافسات الدوري الاحترافي، الذي استأنف نشاطه بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس "كورونا" ستجري بدون جمهورتبعا للإجراءات الوقائية الخاصة باستئناف الدوري الاحترافي، إلا أن إدارة الرجاء ارتأت وضع تذاكر افتراضية رهن إشارة جماهير الفريق بقيمة 30 درهما، للتخفيف من الخسائر المالية التي تكبدتها خزينة النادي، بسبب تبعات الجائحة.

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد، ستجرى اليوم الأحد، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وسيقودها الحكم مصطفى الكشاف.

تحرير من طرف جواد
في 02/08/2020 على الساعة 09:42