لجنة الاستئناف تحسم ملف مباراة الدفاع والرجاء

DR

في 24/07/2020 على الساعة 16:34

تترقب مكونات فريقي الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، القرار الذي ستصدره لجنة الإستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ من المنتظر أن تنطق اللجنة المذكورة بالقرار النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن اللجنة الجامعية ستحسم بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة في قضية الإستئناف الذي تقدم به المكتب المديري لفريق الدفاع الجديدي، عقب الإعلان عن قرار إعادة مباراته أمام الرجاء المؤجلة عن الدورة الـ 9 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكانت الجامعة قد قررت إعادة مباراة الدفاع الجديدي والرجاء الرياضي والتي تأخر الحسم فيها كثيرا وذلك بعد مرور ما يقارب 7 أشهر، إذ لم تجر في موعدها المحدد بسبب تمسك الرجاء بتأجيلها بمبرر وجوده في الجزائر لخوض لقاءين مهمين في إطار منافسات الكأس العربية للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

وأصدر فريق الدفاع الحسني الجديدي، بلاغا للرد على قرار الجامعة القاضي بإعادة مباراة فارس دكالة ضد الرجاء لحساب الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية.

وأكد الفريق الجديدي أنه سيستأنف قرار الجامعة، مضيفا أنه لن يدخر جهدا للدفاع عن مصالحه الشرعية داخل كل المؤسسات الوطنية والدولية.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 24/07/2020 على الساعة 16:34